القائمة الرئيسية

الصفحات

نتنياهو : أريد الاكتفاء الذاتي في مجال الدفاع



نتنياهو : أريد الاكتفاء الذاتي في مجال الدفاع. أُقدّر عالياً الدعم الذي تلقيناه، والذي حظيتُ به على مرّ السنين، من أصدقائنا الأمريكيين


لكنني أقول اليوم إننا بحاجة إلى قدراتنا التسلحية المستقلة.


إننا نُنتج أسلحتنا بأنفسنا لنُحرّر أنفسنا من التبعية.

تعليقات